أفضل 10 ألعاب للندرويد مجانا لسنة 2015

هناك العديد من الالعاب للندرويد التي نالت شهرة كبيرة في سنة 2015 لكن منها من بقاء و استمر و هناك منها من زال و لم تعد لديها شهرة كبيرة و ذالك لان الالعاب دائما تتجدد و تتطور مما يجعل المستخدم أكثر لعبا و عشقا لهذه الالعاب. فماهي أفضل الالعاب الاندرويد لسنة 2015 ؟





السلام عليكم و رحمة الله تعالى و براكاته
مرحبا بكم في تدوينة جديدة على مدونة  المعلم التقني و الذي سنقدم لكم فيها أفضل 10 ألعاب للندرويد لسنة 2015 مصنفة حسب اعجاب المستخدمين بها و جمالها و جودتها ... الخ و نتمنى ان تنال اعجابكم فنترككم مع الشرح.


1--  WWE Immortals



هي لعبة رائعة ممتازشبيهة بلعبة المصارعة العادية لكنها بشكل مطور و تشويقي يجعلها لعبة أكثر من رائعة تحتوي على أشهر المصارعين مثل جون سينا و تربل اتش و ذا روك و يغلب عليها الجانب الرياضي و الترفيه و تستطيع لعب مباريات و و البطولات و العبة مجانا تستطيع لعبها بدون مشاكل فقط حملهاو و ثبثها و تمتع.
--------------------------------
2-- Stick Cricket 2



هي عبارة عن لعبة للبيسبول لكن مميزة بطابع كرتوني يجعلها جميلة تقوم فيها بجمع النقاط حتى تصل الى مستويات عالية.
-------------------
3-- Brickies



هي لعبة كلاسيكية تقوم فيها بتكسير الحجارة بكرة صغيرة و اذا سقطت تخسر و تقوم فيها بتخطي المستويات حتى الى المستويات العليا.
---------------
4 -- ZigZag



العجيب في الامر هو ان الالعاب البسطة هي التي تسبب الادمان كا هذه اللعبة التي تقوم فيها بدحرجة كرة صغيرة في الطريق الصحيح دون خطىء.
--------------------
5-- Hearthstone Heroes of Warcraft



هي عبرة عن لعبة غريبة الاطوارتمتاز بلمرح العبقري حيث فيها كل بطاقة لديها قوة سحرية و عليك مهاجمة خصمك لتحقيق الفوز بلمبارات و جمع النقاط لشراء المزيد من البطاقات.

6-- Angry Birds 2



لعبة الطيور الغاضبة الذي تقوم فيها بدرب و قتل الدوار الخضراء وتقوم بتخطي المستويات حى المستويات العليا.

7-- Pac-Man 256



العبة التي عرفها و لعبها الملاين و التي تتوفر في الاندرويد من الالعاب الاكلاسيكية باك مان او الرجل الاصفر الصغير حيث يوحاويلون التهام النقاط البيضاء هربا من الاشباح.

8-- Asphalt Nitro




لعبة السيارات الاكثر من رائعة و التي تجعلك مهوسا بها و تقوم فيها بشراء السيارات و تخطي المستويات.

9-- Unkilled




لعبة حربية تتميز بانقاتها و جودتها المميزة و تقوم فيها بقتل أعدائك و تفوم بشراء الاسلحة و تخطي المستويات.

10-- HoPiKo

'هنا ضع تعريف الخاص بك مثلا ' انا امين مدون جزائري ابلغ من العمر 24 و اسعى الى تقديم الافضل ، كاما انا امني هي افضل مدونة ننية جزائرية و حاملة قناة رقم 1 في الجزائر