4 أشياء و هوايات ستغير حياتك 180° نحول الافضل | جربها فقد تفلح معها











السلام عليكم و مرحبا بكم في تدوينة جديدة ساقدم لكم فيها 4 طرق  ستغير حياتك 180° نحول الافضل.

1-- تعلم اللغات :
كما نعلم ان تعلم اللغات سيعود عليكم بالاجابية فذالك يحسن الذاكرة العقلبة الخاص بك و يساعدها على الانفتاح،و يجعلك أكثر قابلية لتوظيف و العمل كامترجم مثل،وسياعدك على التعلم الهاتف الكمبيوتر او قراءت الكتب و انصحك بتعلم اللغات و خصوصا اللغة الانجلزية لنها الاكثر استخداما في العالم.

2-- بدا التدوين:
كما نعلم ان موقع بلوجر يوفر خاصية التدوينة و كتابت مقالات يستطيع كل شخص أن يطلع عليها و قد تكون سبيل في تغير حياتك و لكن هذا لا ياتي الا بفضل العمل الجاد و المتواصل و الجهد و المثابرة.

3-- تعلم العزف :
هناك العديد من مهووسين الموسيقى و لذيهم امكانيات ولكنها غير مستغلة و بعتبار هذا الفن انه راقي جدا في العالم و لديه مكانة في المجتمع فتستطيع بداية التعلم فقط من الحاسوب عبر برامج متعددة و ذالك قد يكون سبب في تغير حياتك.

4-- لعب كرة المضرب ' التنس ' :
كما نعلم ان كرة المضرب هي رياضة من الرياضات و تمتاز بمتعة و تجعلك أكثر صحة و تزيد لك التركيز و من الصعب تعلمها لكن يمكنكك التعلم فقط من منزلك من خلال ألعاب الفيديو حتى تقوم بزيادة ردت الفعل لديك و بعتبارها رياضية عالمية و لديها شعبية كثيرة يمكن اذا تعلمتها تكون سببا ف تغير حياتك.

'هنا ضع تعريف الخاص بك مثلا ' انا امين مدون جزائري ابلغ من العمر 24 و اسعى الى تقديم الافضل ، كاما انا امني هي افضل مدونة ننية جزائرية و حاملة قناة رقم 1 في الجزائر