افتتاح فقرة جديدة | ربح البيتكوين : أفضل 5 مواقع لربح البيتكوين #1

كما نعلم و أن البيتكوين عملة الكتورنية تستعمل في الانترنات فقط و سعرها عالي جدا عن الدولار و اليورو و العملات الاخرى و ربحها صعب و صعب جدا لذالك اليوم سوف اقدم لكم أفضل الموقع لربح البيتكوين و هذه الفقرة مستمرة.







1-- free bitcoin
موقع جميل يمكنك من ربح البيتكوين كل ساعة و الحد الادنى للسحب هو 10000 ساتوشي و تستطيع الربح منه انطلاق من التسجيل في الموقع و الضغط على free btc ثم تقوم بضغط على الايقونة الزرقاء ثم تقوم باكمال اختبار الكباتشا ثم تضغط على الايقونة الاخضراء و لزيادة الربح اضعط على REFERRAL للحصول على رابط التسجيل الخاص بك و اعطائه للصدقاء لتسجيل عبرك.

2-- xbit
موقع جميل تستطيع ربح منه 1000 ساتوشي في ساعة او أكثر حيث اولا تدهب للموقع و تقوم باذخال الادريس بيتكوين الخاص بك ثم تقوم بكتابة كود الكباتشا و تضغط على الايقونة الازرقاء و تستطيع مراقبة ارباحك من خلاص الضغط على الموقع ادنه في الموقع. و الحد الادنى لسحب هو 13000 ساتوشي.

3-- bonusbitcoin
موقع رائع أيضا مكنك من ربح ما يقارب 300 ساتوشي كل 10 دقائق و اذا كان عندك أشخاص مسجلين عبرك فسيكون الربح وفير جدا يمكن الربح انطلاق من النزور قليلا في الموقع و انهاء اختبار كود الكباتشا و تضغط على الايقونة الاحمراء و للحصول  على رابط الاحالة الخاص بك تضغط على referr ثم تقوم بنسخه و اعطاءه لصدقائك لتسجيل عبرك و الحد الادنى لسحب هو 10000 ساتوشي.

4-- bitcoinker
موقع جميل أيضا مكنك من ربح 300 ساتوشي كل 15 دقيقة كل ماعليك هو كتابة الادريس بيتكون الخاص بك ثم تقوم بنهاء اختبار الكباشا وتضغط تحت على الايقونة الصفراء و هاكذا تربح.

5-- epay
موقع جميل أيضا و قد سبق لي و ان شرحته في قناتي يمكنك مشاهدة الشرح من هنا :
  أقوى شرح لموقع epay لربح البيتكوين بسهولة تامة

ويجب عليك العمل فيها جميع لتحقق ربح وفير لان اذا اعتمدت على سنبور واحد للبيتكوين لن تربح مال كثير.








'هنا ضع تعريف الخاص بك مثلا ' انا امين مدون جزائري ابلغ من العمر 24 و اسعى الى تقديم الافضل ، كاما انا امني هي افضل مدونة ننية جزائرية و حاملة قناة رقم 1 في الجزائر